ADVERTISEMENTS

سان جرمان يمدد عقد بلان

الخميس 08 مايو 2014 - 15:26

أعلن باريس سان جرمان، بطل الدوري الفرنسي للموسم الثاني على التوالي، اليوم الخميس انه جدد عقد مدربه لوران بلان لعامين إضافيين حتى عام 2016.

وكان بلان استلم الاشراف على تدريب فريق العاصمة الفرنسية عام 2012 بدلا من الايطالي كارلو انشيلوتي الذي انتقل الى تدريب ريال مدريد الاسباني.

ونجح بلان في اول موسم له مع سان جرمان في قيادته الى احراز ثنائية محلية (الدوري وكأس رابطة الاندية) وخرج بصعوبة امام تشلسي الانجليزي من ربع نهائي دوري ابطال اوروبا.

وحقق الفريق باشراف بلان 25 انتصارا في 36 مباراة في الدوري، وهي افضل نسبة في تاريخ النادي، وقال بلان "أنا سعيد جدا بتمديد عقدي مع سان جرمان والمساهمة في تحقيق المشروع الأكثر طموحا في اوروبا والارتقاء بأحلامنا الى اقصى حد ممكن".

وكان القطري ناصر الخليفي رئيس النادي اكد في تصريحات اذاعية عقب تتويج سان جرمان باللقب امس الاربعاء ان بلان باق مع فريقه الموسم المقبل.

ونقلت شبكلة "كانال بلوس" عنه ان "لوران بلان باق مع باريس سان جرمان وهذا امر مؤكد".

واضاف "انا سعيد جدا وفخور جدا بفريقي. خضنا موسما رائعا في دوري ابطال اوروبا والدوري المحلي وكأس الرابطة. حققنا النتائج التي كنا نصبو اليها. النتائج التي تحققت هذا الموسم افضل من الموسم الماضي وحتى نوعية اللعب تحسنت. اريد توجيه التهنئة الى جميع افراد الجهاز التقني، الى اللاعبين والى انصار النادي".

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS