ADVERTISEMENTS

مدينة خنيفرة تحتفي بصعود فريق شباب أطلس خنيفرة إلى البطولة الوطنية الاحترافية

الخميس 15 مايو 2014 - 17:36

أقيم أمس الأربعاء حفل على شرف مختلف مكونات نادي شباب أطلس خنيفرة (فرع كرة القدم)، الذي حقق إنجازا تاريخيا تمثل في صعوده إلى البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول، لأول مرة في تاريخ النادي الزياني، الذي يرجع تاريخ تأسيسه لعام 1943.

وأجمع المتحدثون خلال هذا الحفل، المنظم من طرف عمالة الإقليم، على التنويه بهذا الإنجاز الذي طال انتظاره من قبل أبناء منطقة زيان التواقين لمعاينة فريقهم وهو يمارس على أعلى مستوى وينافس أعتى وأكبر الأندية على الساحة الكروية الوطنية، ليتحقق ما كان يشكل حلما بالنسبة للمواهب التي تزخر بها المنطقة.

وبهذه المناسبة، أشاد السيد محمد علي أقسو، عامل إقليم خنيفرة، بالجهود التي بذلتها مختلف مكونات النادي (لاعبون وإدارة تقنية ومسيرون) لتحقيق هذا الإنجاز التاريخي، منوها بالجمهور الزياني على دعمه غير المشروط لفريقه وبالهيئات المنتخبة على دعمها المالي، داعيا أنصار النادي لإظهار الروح الرياضية والانضباط ليكونوا مثالا يحتذى به والامتناع عن أي عمل قد يضر بصورة المدينة.

ومن جهته، سلط السيد إبراهيم أوعبا، رئيس نادي شباب أطلس خنيفرة، الضوء على الجهود التي بذلت لتوفير الموارد المالية اللازمة لتحقيق هذا الإنجاز ، داعيا مختلف الفاعلين الاقتصاديين والرياضيين بالمدينة لتوفير الموارد اللازمة والدعم المعنوي للفريق من أجل الحفاظ على هذا الإنجاز الذي يعد قيمة مضافة للمدينة، بالنظر للفارق الكبير بين ما تتطلبه المنافسة في البطولة الوطنية الاحترافية وفي بطولة القسم الثاني.

من جانبهما، أبرز رئيسا المجلسين الإقليمي والبلدي لمدينة خنيفرة الدور البارز الذي لعبه الجمهور الزياني في دعم وتشجيع فريقه سواء أثناء استقباله لمنافسيه داخل الميدان أو أثناء تنقلاته خارج المدينة، مع تسليط الضوء على الجهود التي بذلها اللاعبون والاحترافية التي تعامل بها مدرب الفريق هشام الإدريسي، ما ساعد إلى حد كبير في تحقيق هذا الإنجاز.

وأكدا مجددا التزامهما بمواصلة دعمهما المالي للنادي، داعين، في هذا الصدد، رؤساء بلديات الإقليم لتخصيص منحة للنادي في برامج ميزانياتها السنوية.

حضر الحفل لاعبو فريق شباب أطلس خنيفرة وإدارته التقنية ومسيروه، وممثلون عن جمعيات مشجعي الفريق، والمسؤولون المنتخبون والسلطات المحلية ومختلف الفاعلين في الساحة المحلية.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS