ADVERTISEMENTS

بيرلو يتمني بقاء كونتي مع اليوفي

الخميس 15 مايو 2014 - 21:07

أعرب المايسترو الايطالي أندريا بيرلو لاعب وسط فريق جوفنتوس عن رغبته في أن يستكمل اليوفي بقيادة مدربه أنطونيو كونتي مسيرة نجاحاته بعد فوزه بلقب الدوري الثالث علي التوالي و في الا يرحل المدرب الكبير عن البيانكونيري.

و قال بيرلو في حديثه عن كونتي " لقد قادنا للفوز بثلاثة بطولات دوري علي التوالي و أتمني ألا تكون المباراة القادمة هي مباراته الأخيرة. في نهاية الموسم بالطبع سيكون مجهدا و يريد قضاء أجازة و هناك شكوك و لكني و كل من هو مرتبط باليوفي يتمني ان نستكمل هذه المغامرة سويا".

و عن تجديد تعاقده مع اليوفي قال بيرلو " لقد توصلنا الي اتفاق تقريبا و أتمني ان يكون الاعلان عنه في الأيام القليلة المقبلة".

و فيما يخص مباراة الفريق الأخيرة ببطولة الدوري هذا الموسم والتي حسمها اليوفي لصالحه اوضح" الوصول للنقطة رقم 102 سيكون انجازا فريدا من نوعه و نحن نملك الفرصة و لن ندعها تهرب من بين أيدينا".

سبور

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS