ADVERTISEMENTS

القسم الوطني الثاني: تعادل سلبي بين المولودية الوجدية وشباب أطلس خنيفرة

السبت 17 مايو 2014 - 19:02

تعادل فريقا المولودية الوجدية وشباب إطلس خنيفرة بدون أهداف في المباراة، التي جمعتهما عصر اليوم السبت على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، برسم الدورة التاسعة والعشرين ما قبل الأخيرة من بطولة القسم الوطني الثاني لكرة القدم.

ورفع الفريق الزياني، الذي سيخوض الموسم القادم ضمن البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في إنجاز غير مسبوق، رصيده إلى 52 نقطة (13 انتصارا و13 تعادلا وثلاث هزائم)، معززا بذلك مركزه في صدارة الترتيب، في حين رفع الفريق الوجدي رصيده إلى 35 نقطة والتحلق في المركز السابع مؤقتا بفرق اتحاد المحمدية ويوسفية برشيد وشباب قصبة تادلة، التي ستخوض مبارياتها غدا الأحد.

وتقام غدا باقي لقاءات الدورة ال29، والتي قد تفرز صاحب بطاقة الصعود الثانية خاصة وأن فريق اتحاد الخميسات تكفيه نقطة التعادل أمام مضيفها فريق الرشاد البرنوصي، الذي يصارع في المقابل، من أجل البقاء.

وعلى مستوى أسفل الترتيب، تبقى الأمور في غاية الصعوبة لخمسة أندية مهددة أيضا بالهبوط إلى بطولة قسم الهواة، وهي الرشاد البرنوصي واتحاد وجدة والراسينغ البيضاوي وشباب المسيرة واتحاد آيت ملول.

وفي ما يلي نتائج وبرنامج باقي لقاءات الدورة (جميع المباريات ستنطلق على الخامسة عصرا):

-- السبت:

المولودية الوجدية ....... شباب أطلس خنيفرة ..... 0-0.

-- الأحد:

ملعب البشير بالمحمدية:

اتحاد المحمدية ........... شباب المسيرة.

ملعب الأب جيكو بالدار البيضاء:

الراسينغ البيضاوي ..... رجاء بني ملال.

ملعب مركب البرنوصي بالدار البيضاء:

الرشاد البرنوصي ....... اتحاد الخميسات.

الملعب الشرفي بمكناس:

النادي المكناسي ......... اتحاد وجدة.

الملعب الكبير بطنجة:

اتحاد طنجة .............. شباب هوارة.

الملعب البلدي بقصبة تادلة:

شباب قصبة تادلة ........ يوسفية برشيد.

الملعب البلدي بتمارة:

اتحاد تمارة ............... اتحاد آيت ملول.
 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS