ADVERTISEMENTS

بطولة القسم الممتاز لكرة السلة تنطلق يومي 25 و26 فبراير الجاري

السبت 08 فبراير 2014 - 22:18

قرر المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة السلة، خلال إجتماعه المنعقد اليوم السبت بمدينة مكناس برئاسة مصطفى أوراش الرئيس الجديد للجامعة عن إنطلاقة بطولة القسم الممتاز لكرة السلة برسم الموسم الرياضي 2013 ـ 2014 يومي 25 و26 فبراير الجاري بمجموعتين تضم كل واحدة 8 أندية. وفي ذات الإجتماع قرر المكتب المديري لجامعة السلة صعود كل من الجيش الملكي والنادي القنيطري لبطولة القسم الممتاز.

وسيتشكل القسم الممتاز من الأندية التالية: جمعية سلا، نهضة بركان، شباب الحسيمة، الفتح الرباطي، سبور بلازا، الوداد البيضاوي، المغرب الفاسي، نهضة طنجة، النادي البلدي، أمل الصويرة، مولودية وجدة، نهضة طانطان، إتحاد طنجة، النادي المكناسي، النادي القنيطري والجيش الملكي.

وبعد خوض مباريات الذهاب والإياب، ستتأهل الأندية الأربعة الأولى عن كل مجموعة إلى مباريات دور الربع التي ستجرى ذهابا وإيابا، على أن تقام مباريات نصف النهاية والنهاية لتحديد بطل المغرب بمدينة محايدة سيحددها المكتب المديري، أما بخصوص الأندية المحتلة للصفين السابع والثامن عن كل مجموعة فستغادر بطولة القسم الممتاز.

وخلال هذا الإجتماع وافق المكتب المديري على القانون الخاص ببطولة القسم الممتاز وكذا البطولة النسوية وتحديد كيفية إجرائها، ووافق كذلك على القانون الداخلي للجامعة.

وسيعلن خلال الأسابيع القليلة القادمة عن تاريخ إنطلاق بطولة القسم الثاني والتي ستتشكل من 4 مجموعات.

                                                                                                              م. الجفال

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS