ADVERTISEMENTS

سيدورف: أ. سى ميلانو حقق إيجابيات أمام نابولي وتاعرابت صفقة ناجحة بالنسبة لنا

الأحد 09 فبراير 2014 - 11:38

أكد كلارنس سيدورف مدرب أ.سى ميلان الايطالي لكرةالقدم, أن فريقه حقق بعض الامور الايجابية في مباراته مساء أمس السبت امام نابولى رغم انها انتهت بهزيمته بنتيجة (1-3) . 

وكان الروزنيرى قد تقدم بهدف مبكر أحرزه لاعبه المغربى عادل تعرابت الذى انضم للفريق حديثا غير أنه لم يتمكن من الحفاظ على تقدمه , وإنتهت المباراة بهزيمته لتكون هذه هى الهزيمة الاولى للميلان تحت قيادة مدربه الهولندى الذى تولى منصبه مؤخرا . 

وأفاد سيدورف في تصريحات أدلى بها لقناة سكاى سبورت ايطاليا " أننى لا اعتقد أننا تراجعنا في أى شئ على الاطلاق خلال هذه المباراة الا فيما يتعلق بنتيجتها النهائية". 

وأضاف قائلا " بل أنني رأيت على العكس من ذلك الكثير من النقاط الايجابية مثل اللعب بأساليب جديدة , كما أن الفريق لم يتسم على الاطلاق بالتفكك بل حافظ على لعبه الجماعي طيلة المباراة رغم الهزيمة " . 

كما أثنى سيدورف على اداء لاعبه الجديد تعرابت حيث قال " إنه لعب بشكل عظيم وبذل جهدا هائلا كما اثبت انه صفقة ناجحة بالنسبة لنا".

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS