ADVERTISEMENTS

تفادي النزول إلى قسم الهواة هاجس أندية الرشاد البرنوصي واتحاد أيت ملول واتحاد وجدة

الجمعة 23 مايو 2014 - 12:22

تخوض أندية الرشاد البرنوصي واتحاد أيت ملول واتحاد وجدة منافسات الدورة الثلاثين الأخيرة من بطولة القسم الوطني الثاني لكرة القدم، المقررة نهاية الأسبوع الجاري، على صفيح ساخن، إذ سيكون الصراع على أشده بين هذه الأندية التي يسكنهما هاجس الانعتاق من مخالب قسم الهواة .

وسيبقى التشويق والإثارة سيد الموقف إلى آخر أنفاس اللقاءات لمعرفة من سيودع قسم النخبة الثاني إلى قسم الهواة ومن سيحقق لقب البطولة شباب أطلس خنيفرة أو اتحاد الخميسات بعد أن ضمنا الأسبوع الماضي صعودهما إلى البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول .

وستدخل الفرق الثلاثة هذه اللقاءات ، التي تعتبر قمة أسفل الترتيب، تحت شعار "لا للهزيمة" لأن كبوة أي منها ستلقي بظلالها على مستقبله في هذا القسم والفائز منها سينقذ موسمه ، مما يوحي بمباريات قوية ومثيرة يصعب التكهن بنتيجتها.

ويملك الرشاد البرنوصي (المركز ال14 بمجموع 28 نقطة) مصيره بيديه وسيعمل على تحقيق ثلاث نقاط الفوز التي من شأنها وحدها منحه بطاقة الآمان ، عندما يحل ضيفا على شباب هوارة الحادي عشر بمجموع 34 نقطة والذي حافظ على مكانه في القسم الثاني، وذلك مهما كانت نتيجة منافسه أيت ملول ما قبل الاخير برصيد 27 نقطة ، والذي سيواجه خارج قواعده يوسفية برشيد.

أما الفريق الثاني لمدينة وجدة الاتحاد ( صاحب المصباح الأحمر بمجموع 25 نقطة ) فعليه تحقيق نتيجة الفوز ولاشيء غير ذلك وانتظار ما ستجود به أقدام الفرق المنافسة لفريقي أيت ملول والرشاد البرنوصي.

وفي ما يلي برنامج الدورة الثلاثين، والتي ستنطلق مبارياتها، على الساعة الخامسة عصرا:

يوم السبت (الخامسة عصرا).

يوسفية برشيد .............. اتحاد آيت ملول .

شباب خنيفرة .............. اتحاد طنجة . 

الإتحاد الوجدي ............. شباب قصبة تادلة .

اتحاد المحمدية ............ اتحاد تمارة .

شباب هوارة ............... الرشاد البرنوصي .

اتحاد الخميسات ............ النادي المكناسي .

يوم الأحد (الثالثة زوالا):

شباب المسيرة ............. الراسينغ البيضاوي .

يوم الأربعاء (الخامسة زوالا):
 

رجاء بني ملال ........... المولودية الوجدية .
 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS