ADVERTISEMENTS

عمرو زكي هل هي صفقة فاشلة؟

الأحد 09 فبراير 2014 - 12:46

تداولت مختلف المواقع الإجتماعية خاصة المواكبة لأخبار الرجاء خبر إصابة عمرو زكي ومدى  جدوى التعاقد مع اللاعب خلال الميركاطو الشتوي الحالي، حيث اعتبرها البعض صفقة فاشلة.

الذين يصفون الصفقة بالفاشلة يلخصون الوضع احتكاما إلى المبلغ الذي تم دفعه مقابل اللاعب (350 مليون سنتيم).

وثانيا حرص اللاعب على التوصل بـ 150 مليون كاملة، قبل توقيع العقد وهو ما لم يفعله الرجاء مع أي من اللاعبين الذين تم التعاقد معهم خلال المواسم الأخيرة.

وثالثا الكيلوغرامات الزائدة التي بدا اللاعب حاملا لها خلال مباريات معسكر أكادير ولقاء غيماريش البرتغالي، وهو ما جعل الجمهور الرجاوي يؤكد أنه ليس البلدوزر الذي شاهدوه رفقة منتخب الفراعنة.

عمرو زكي القادم من السالمية الكويتي في تجربة متوسطة، سيوضع بالمحك وفي اختبار كبير لتأكيد عكس الطرح الذي يؤكد فشل التعاقد معه، حيث يراهن عليه ليشكل رفقة حمزة بورزوق ثنائيا متناغما في الفترة القادمة، إذا كتب للرجاء مواصلة رحلة عصبة الأبطال الإفريقية بالإضافة لمحسن ياجور.

فهل ينتفض الفرعون المصري ويؤكد حسن اختيار كشافي الرجاء له؟

منعم.ب

 
تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS