ADVERTISEMENTS

باريس سان جيرمان يتوصل لاتفاق لضم ديفيد لويز مدافع تشيلسي

الجمعة 23 مايو 2014 - 21:38

توصل باريس سان جيرمان بطل فرنسا إلى اتفاق مع تشيلسي الإنجليزي على التعاقد مع مدافعه البرازيلي ديفيد لويز وفقا لما أعلنه الناديان اليوم الجمعة.

وقال تشيلسي بموقعه على الإنترنت "الصفقة الآن تتوقف على توصل ديفيد لويز إلى اتفاق مع باريس سان جيرمان على بنود تعاقده الشخصي واجتيازه الفحص الطبي."

وذكرت تقارير إعلامية بريطانية أن قيمة الصفقة تتراوح بين 40 مليون جنيه إسترليني (67.37 مليون دولار) و50 مليون جنيه إسترليني (84.21 مليون دولار) وهو رقم قياسي لمدافع في الحالتين.

وسبق أن تعاقد سان جيرمان مع المدافع البرازيلي تياغو سيلفا في 2012 مقابل نحو 36 مليون جنيه إسترليني رغم أنه لم يتم الإعلان عن قيمة الصفقة بشكل رسمي.

وكان لويز (27 عاما) انضم لتشيلسي في يناير كانون الثاني 2011 قادما من بنفيكا وساعد النادي على إحراز لقب دوري أبطال أوروبا العام التالي. ويجيد لويز أيضا اللعب في مركز لاعب الوسط المدافع.

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS