ADVERTISEMENTS

تعادل فريقي النادي القنيطري والوداد البيضاوي 1-1

الأحد 09 فبراير 2014 - 20:03

تعادل فريق النادي القنيطري مع ضيفه الوداد البيضاوي بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة، برسم منافسات الدورة السادسة عشر (الأولى إياب) من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم

وكان فريق النادي القنيطري سباقا للتسجيل بواسطة رضوان الكروي في الدقيقة 85 ، قبل أن يعدل النتيجة لفائدة الوداد البيضاوي اللاعب سعيد فتاح دقيقة بعد ذلك (86) .

وعقب هذه النتيجة ارتقى فريق الوداد البيضاوي إلى المركز الثالث بمجموع 27 نقطة رفقة اتحاد الفتح الرياضي ، فيما حافظ فريق النادي القنيطري على المركز الثامن برصيد 21 نقطة .

وفي ما يلي النتائج مع برنامج باقي لقاءات الدورة :

اليوم السبت : النهضة البركانية ........... أولمبيك آسفي.............. 0-0. الوداد الفاسي ............... الفتح الرباطي...... 0-1.

يوم الأحد : الجمعية السلاوية ........... الكوكب المراكشي........ 3-0. النادي القنيطري ........... الوداد الرياضي........... 1-1 شباب الريف الحسيمي...... المغرب التطواني.

المباريات المؤجلة : الجيش الملكي ............. المغرب الفاسي. الرجاء الرياضي .......... أولمبيك خريبكة. الدفاع الحسني الجديدي .. حسنية أكادير


 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS