ADVERTISEMENTS

شباب الريف الحسيمي فاجأ المغرب التطواني

الأحد 09 فبراير 2014 - 21:00

فاجأ شباب الريف الحسيمي نظيره المغرب التطواني في قمة الشمال برسم الدورة 16 من البطولة الوطنية الإحترافية،وإستحق "فرسان الريف"الفوز بنقاط المباراة التي أنهوها لفقائدتهم بهدفين لواحد.

وبرغم سبق التطوانيين الذين سجلوا في الدقيقة الخامسة من المباراة من ضربة جزاء عن طريق زيد كروش،إلا أن المحليين ردوا بنفس الطريقة عن طريق عبد الصمد لمباركي في الدقيقة 41.

وفي الجولة الثانية تعرض شباب الريف الحسيمي لطرد لاعبين من صفوفه ويتعلق الأمر بالمدافع الجعفري وكذا النيجري كروما فوطوكوما،وهو المعطى الذي لم يستغله التطوانيون الذين ضيعوا العديد من المحاولات مقابل صمود الفريق المحلي الذي تمكن في أخر رمق من تسجيل هدف الإنتصار عن طريق اللاعب علي تيام وبالضبط في د93،معلنا تفوق الشباب المستحق في مباراة مجنونة .

وبخسارته تجمد رصيد المغرب التطواني من النقاط ب30 نقطة،فيما رفع شباب الريف الحسيمي رصيده إلى 18 نقطة.

أمين 

 
تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS