ADVERTISEMENTS

حسام حسن "منتخب فلسطين لن يكون صيدا سهلا في كأس اسيا"

الأحد 01 يونيو 2014 - 16:44

(أ ف ب) - اوضح المصري حسام حسن المدير الفني لمنتخب الأردن لكرة القدم ان منتخب فلسطين لن يكون صيدا سهلا في نهائيات كأس اسيا في استراليا العام المقبل.

وتأهلت فلسطين الى كأس اسيا للمرة الاولى في تاريخها بعد احرازها كأس التحدي اثر فوزها على الفيليبين 1-صفر في النهائي.

وقال حسام حسن لفرانس برس "ان هذا الانجاز يعكس المكانة المتطورة التي ارتقت إليها الكرة الفلسطينية في الاونة الأخيرة وان فوز منتخب فلسطين بكأس التحدي كان مستحقا لكونه الأفضل بين المنتخبات الثمانية المتنافسة على أخر بطاقة لكأس أسيا".

وعبر حسام حسن "عن أمله في أن تتاح أمامه قريبا فرصة زيارة فلسطين لأول مرة", وقال انه "سيتابع باهتمام استعدادات منتخب فلسطين لكاس أسيا خاصة أن فلسطين ستلعب في استراليا ضمن المجموعة الرابعة التي تضم كذلك الأردن واليابان والعراق".

وتوقع "ألا يكون منتخب فلسطين صيدا سهلا أو محطة عبور في كأس أسيا", مشيرا إلى انه "يحترم قدرات المنتخب الفلسطيني الذي يضم كوكبة من المحترفين والمخضرمين والوجوه الشابة, وانه ينظر باهتمام خاص وجدية مطلقة لمواجهة الأردن وفلسطين في 16 يناير المقبل في ملبورن ضمن الجولة الثانية من الدور الأول لكأس أسيا".

كما اشاد بالمدرب الأردني جمال محمود الذي نجح في قيادة منتخب فلسطين للقب كاس التحدي والتأهل لكأس أسيا, مشيرا إلى أن من حق هذا المدرب أن يفخر بكونه دخل تاريخ الكرة الفلسطينية والأسيوية من الباب الواسع.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS