ADVERTISEMENTS

جوفنتوس يقترب من ضم دى ماريا من ريال مدريد الاسباني

الإثنين 09 يونيو 2014 - 14:18

أفادت تقارير صحفية اليوم الاثنين بأن نادي جوفنتوس حامل لقب البطولة الايطالية لكرة القدم, يقترب من ضم الارجنتيني انخيل دى ماريا جناح نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم. 

وكان دور دى ماريا مع النادى الملكى قد تقلص مع انضمام الويلزى غاريث بيل فى الصيف الماضى إلا انه كان يثبت دائما قدراته وأهميته في كل مرة يشارك فيها في صفوف الفريق.

ومع ذلك ذكرت صحيفة ال كونفيدينشيال الاسبانية أن السيدة العجوز مهتم باللاعب وأنه قدم بالفعل عرضا بقيمة 45 مليون يورو لنادي ريال مدريد, وأضافت أن وكيل اللاعب خورخي ميندز كان في تورينو حيث قدم النادى عرضا لمدة خمس سنوات براتب سنوي قيمته 6 ملايين يورو من أجل الحصول على خدمات الارجنتينى الدولى وهو مايزيد على المبلغ الذى عرضه ريال مدريد على دى ماريا من أجل تجديد عقده.

و كان دى ماريا قد شارك في 34 مباراة مع النادي الملكى وسجل 4 اهداف فقط في البطولة في الموسم الماضي .

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS