نصف نهاية كأس العرش لكرة السلة :جمعية سلا أول المتأهلين للنهاية

تمكن فريق جمعية سلا من التأهل لنهاية كأس العرش لكرة السلة  التي ستجرى بعد غد السبت بالقاعة المغطاة بمدينة كلميم ، بعد انتصاره على فريق المغرب الفاسي بنتيجة 89 – 55 . وقد ظهر فريق جمعية سلا بلياقة بدنية هائلة وبمستوى تقني جيد في هذه المباراة التي تحكم فيها طيلة الأشواط الاربعة والتي خرج متفوقا في جميعها . وتميزت المباراة بتألق اللعب ياسين بايري الذي سجل في الربع الاخير اربع ثلاثيات مكنت جمعية سلا من توسيع فارق النقط إلى 33 نقطة . 
وعلى العموم ، عرف اللقاء تسجيل 11 ثلاثية لجمعية سلا بنسبة 44 في المائة وتسجيل 35 رمية ثنائية بنسبة 49 في المائة و8 رميات حرة بنسبة 57 في المائة لتؤكد التفوق الكبير للفريق السلاوي والمرشح الاول للفوز بلقب الموسم الرياضي الحالي ، بينما اكتفى فريق المغرب الفاسي من الحصول في هذه المباراة على نسبة ضئيلة من حيث الثلاثيات وهي 14 في المائة ، لكنه حصل على نسبة كبيرة من حيث الرميات الحرة ، 71 في المائة ( 5 على 7) .
وتجرى حاليا المباراة الثانية برسم نصف نهاية كاس العرش وتجمع بين أمل الصويرة ونهضة طنجة  والتي يحضرها جمهور لا باس به ويقودها الثلاثي عبد الإله شليف و بنعيسى بنشريف و رضوان ظريف ..

كلميم : رشيد الزبوري 
عدسة : المهدي