ADVERTISEMENTS

سبعة ملايين سنتيم منحة لاعبي الدفاع

الجديدة: أحمد منير الثلاثاء 19 نونبر 2013 - 19:49


سيتوصل لاعبو الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم بمنحة مالية لكل لاعب تصل إلى 70 ألف درهم بعد تتويجهم ولأول مرة في تاريخهم بلقب كأس العرش، عقب انتصارهم في المباراة النهائية على الرجاء البيضاوي بالضربات الترجيحية.

ومن بين الفعاليات الجديدية التي ساهمت في هذه المنحة، المجلس الجماعي لمدينة الجديدة، وشركة جليك والمكتب الشريف للفوسفاط المحتضن الرئيسي للنادي وبرلمانيو مدينة الجديدة.

وبالمناسبة أقيم حفل غذاء على شرف اللاعبين أمس الثلاثاء بحضور فعاليات المدينة، وتليت على الحاضرين رسالة التهنئة التي توصل بها المكتب المسير من طرف السيد حسني بنسليمان رئيس اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية ابن مدينة الجديدة، بالإضافة إلى العديد من رسائل التهنئة التي توصل بها الفريق من طرف كل من حسن مومن وجواد الميلاني المدربين السابقين للدفاع الجديدي.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS