ADVERTISEMENTS

كرواتيا بعشرة لاعبين تنهي المغامرة الأيسلندية

وكالات الثلاثاء 19 نونبر 2013 - 21:55

تغلب المنتخب الكرواتي لكرة القدم على النقص العددي في صفوفه وأنهى المغامرة الأيسلندية وتأهل لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل بفوزه الثمين 2/صفر اليوم الثلاثاء في إياب الملحق الأوروبي الفاصل بالتصفيات المؤهلة للبطولة.

وحجز المنتخب الكرواتي البطاقة الثانية من الملحق الأوروبي والمقعد الحادي عشر لأوروبا في نهائيات كأس العالم القادمة كما أصبح المنتخب رقم 28 الذي يحجز مكانه في النهائيات.

وتأهل المنتخب الكرواتي إلى النهائيات بالفوز 2/صفر على نظيره السويدي في مجموع المباراتين حيث سبق للفريقين أن تعادلا سلبيا في مباراة الذهاب يوم الجمعة الماضي في العاصمة الأيسلندية ريكيافيك.

وأنهى المنتخب الكرواتي الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله النجم الكبير ماريو ماندوزوكيتش مهاجم بايرن ميونيخ الألماني في الدقيقة 27، ولكنه تعرض للطرد في الدقيقة 38 ليضع فريقه في موقف صعب.

ورغم هذا، سجل المخضرم داريو سرنا هدف الاطمئنان لأصحاب الأرض في الدقيقة 47 ليقضي على آمال أيسلندا في التأهل للمونديال للمرة الأولى في التاريخ.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS