ADVERTISEMENTS

جمعية سلا لكرة السلة يتوج بلقب كأس العرش

السبت 14 يونيو 2014 - 21:52

توج فريق جمعية سلا بلقب كأس العرش لكرة السلة برسم الموسم الرياضي 2013 ـ 2014 بعد تفوقه في المباراة النهائية التي جمعته بفريق أمل الصويرة بقاعة كلميم بحصة 89 مقابل 72.

الفريق السلاوي صاحب العناصر المتمرسة فرض سيطرته على أغلب فترات المباراة، وتمكن من الفوز باللقب السابع لكأس العرش في تاريخه.

وبخصوص هذا التتويج المستحق أكد المدرب السلاوي سعيد البوزيدي أن: «تتويج فارس الرقراق جاء عن جدارة واستحقاق بفضل العزيمة القويمة لجميع عناصره وكذا حضور جمهور لا بأس من مدينة سلا جاء لمساندة الفريق السلاوي، وهذا اللقب الغالي سينضاف إلى سجل الفريق السلاوي الحافل بالعديد من الألقاب في انتظار المنافسة على لقب البطولة الوطنية».

يشار أنه في نهاية المباراة تسلم عميد الجمعية السلاوية زكرياء المصباحي الكأس من طرف السيد محمد أوزين وزير الشباب والرياضة.

م.الجفال

 
تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS