ADVERTISEMENTS

كأس ملك إسبانيا: الاتليتيكو معرض لعقوبة قاسية بسبب قذف رونالدو بولاعة سجائر

الأربعاء 12 فبراير 2014 - 11:55

أكدت صحيفة "أس" الاسبانية اليوم الاربعاء أن نادي أتليتيكو مدريد معرض ل "عقوبة قاسية" بعد قذف مهاجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو بولاعة سجائر أصابته على مستوى الرأس, بعد نهاية الشوط الاول من المباراة التي جمعت الفريقين سهرة الثلاثاء لحساب إياب الدور نصف النهائي لكأس الملك بملعب فيسنتي كالديرون (مدريد).

وكان النادي الملكي قد إقتطع بطاقة التأهل للدور النهائي بعد هزمه جاره أتليتيكو (2-0), بعدما فاز الريال ذهابا بنتيجة (3-0).

وأوضحت الصحيفة أن قانون الانضباط بالجامعة الإسبانية ينص على ثلاث عقوبات حسب خطورة الواقعة, فإذا كانت "غير خطيرة", فإن العقوبة تكون غرامة لا تتجاوز 300أورو.

لكن إذا كانت الواقعة "خطيرة", فإن العقوبة المنصوص عليها تكون غرامة بقيمة ثلاثة آلاف أورو مع إلزام النادي بخوض ما بين مباراة إلى ثلاث مباريات على ملعبه دون جمهور, أو إنذاره بذلك.

أما إذا تم اعتبار الواقعة "خطيرة للغاية", فإن العقوبة تصل إلى غرامة بقيمة 30 ألف أورو وخوض ما بين أربع مباريات وموسم كامل بدون جمهور.

وأكد نادي أتلتيكو مدريد التعرف على هوية المشجع الذي ألقى الولاعة باتجاه رونالدو

وأشارت صحيفة "أس" أن أتلتيكو مدريد وضع المشجع تحت تصرف الشرطة في انتظارالعقوبة التي ستصدر بحق النادي الذي يتقاسم صدارة الليغا الاسبانية مع ريال مدريد وغريمه برشلونة.

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS