ADVERTISEMENTS

مدرب توتنهام يعترف بان الفريق قد يفقد نجومه في حالة عدم التأهل لعصبة الابطال

الأربعاء 12 فبراير 2014 - 15:43

أعترف مدرب نادى توتنهام هوتسبرز بأن الفريق قد يفقد كبار نجومه في حال فشله في التأهل لعصبة الابطال الاوروبية الموسم القادم.

وكان لوكا مودريتش وغاريث بيل قد غادرا السبيرز الى ريال مدريد خلال العامين الاخيرين وإذا أخفق الفريق في احتلال مركز في المربع الذهبى هذا الموسم فإنه من المرجح أن يغادره يان فيرتونغن وهوغو ليوريس فى الانتقالات الصيفية

واشارت الصحيفة أن السبيرز سيعرض عقدا جديدا على فيرتونغن قبل نهاية الموسم ولكن المدافع البلجيكى جلب اهتمام برشلونة الاسباني في الماضى بينما قد يسعى موناكو لضم ليوريس قائد فرنسا

وأفاد شيروود في تصريحات نقلتها صحيفة لندن ايفينينغ ستاندارد "دائماهناك خطر خسارة اللاعبين ولكن توتنهام نادى كبير وسوف يجذب دائما اكبر الاسماء وإذا كان اللاعبون يأتون هنا من أجل التطور والتألق فإنهم سيرفعون ايضا مستوى توتنهام".

وأضاف "فى اندية اخرى سوف يجلس هولاء اللاعبون على مقاعد البدلاء ويحصلون على ميداليات البطولات وهو ليس ما افعله. هذا النادى يبيع هؤلاء اللاعبين وهو اكبرمن أى مدير فني".

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS