ADVERTISEMENTS

الأسود يواجهون منتخبا بلا مدرب

الأربعاء 12 فبراير 2014 - 21:30

هل هي الصدف الغريبة التي حكمت بأن يلاقي الفريق الوطني الذي عاش عطالة تقنية منذ نهاية عقد رشيد الطوسي وعين على رأسه حسن بنعبيشة لمباراة واحدة، المنتخب الغابوني الذي يعيش منذ شهر شتنبر الماضي بدون مدرب؟

مثلما أن المكتب الجامعي المكلف بتصريف الأعمال بادر مكرها إلى البحث للفريق الوطني عن مباراة ودية يلعبها يوم خامس مارس المقبل وتمكن من إقناع بنعبيشة بتحمل المسؤولية مؤقتا، فإن كرة القدم الغابونية تعيش هي الأخرى حالة تكاد تكون إستثنائية، فمع سقوط المكتب الجامعي تم تنصيب لجنة للتطبيع لم تستطع إلى الآن إعادة المشروعية للجامعة الغابونية كما أن اللجنة التي عهد إليها البحث عن ناخب وطني يقود المنتخب الغابوني لم تتوصل إلى اليوم إلى إيجاد مدرب يقود الفهود، ما يترك السؤال مطروحا:

من قرر إذا هذه المباراة الودية أمام أسود الأطلس؟ وهل سيحضر فهود الغابون لملاقاة الفريق الوطني وديا من دون مدرب؟ وهل يتسبب هذا الوضع الغريب في إلغاء المباراة الودية ويكون الخاسر الكبير هو الفريق الوطني؟

يذكر أن الجامعة الغابونية لكرة القدم كانت قد أقالت شهر شتنبر الماضي المدرب البرتغالي باولو ديورات بعد أن أخفق الفهود في الوصول إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2013 ونهائيات كأس العالم 2014.

المنتخب

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS