ADVERTISEMENTS

كأس المانيا: بايرن ميونيخ وفولفسبورغ يلحقان بدورتموند الى نصف النهائي

الأربعاء 12 فبراير 2014 - 21:52

(أ ف ب) - لحق بايرن ميونيخ حامل اللقب وفولفسبورغ ببوروسيا دورتموند, بطل 2012 ووصيف ,2013 الى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس المانيا لكرة القدم اثر فوز الاول الساحق على مضيفه هامبورغ 5-صفر, والثاني الثمين على مضيفه هوفنهايم 3-2 اليوم الاربعاء في ربع النهائي.

في المباراة الاولى, انهى الفريق البافاري الشوط الاول متقدما بهدفين نظيفين سجلهما الدولي الكرواتي ماريو ماندزوكيتش في الدقيقة 22 والمدافع البرازيلي دانتي (26), قبل ان يضرب بقوة في الثاني ويسجل ثلاثية عبر الدولي الهولندي اريين روبن (54) وماندزوكيتش الذي حقق لهاتريك (74 و76).

وفي الثانية, سجل السويسري ريكاردو رودريغيز (28 و44 من ركلتي جزاء) والهولندي باش دوست (64) اهداف فولفسبورغ, والبرازيلي روبرتو فيرمينو (36 و90+1) هدفي فولفسبورغ.

وطرد رودريغيز في الدقيقة 70 لتلقيه الانذار الثاني.

وكان بوروسيا دورتموند حجز بطاقته امس الثلاثاء اثر تغلبه على مضيفه اينتراخت فرانكفورت 1-صفر.

وفجر كايزرسلاوترن ثالث الدرجة الثانية مفاجأة من العيار باخراجه مضيفه باير ليفركوزن ثاني الاولى من الدور ربع النهائي بالفوز عليه 1-صفر بعد التمديد.

وسجل النروجي روبن يترغارد-ينسن هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 114.

وأهدر الكاميروني محمدو ادريسو ضربة جزاء لكايزرسلاوترن في الدقيقة 98.

وهي المرة العاشرة التي يبلغ فيها كايزرسلاوترن الدور نصف النهائي في سعيه الى اللقب الثالث في تاريخه بعد عامي 1990 و1996.

في المقابل, تلقى باير ليفركوزن ضربة موجعة قبل مباراتيه الساخنتين امام ضيفه شالك السبت المقبل في الدوري المحلي, وامام ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي الثلاثاء المقبل في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS