كأس فرنسا: برباتوف يقود موناكو الى ربع النهائي وخروج مونبليي

(أ ف ب) - قاد المهاجم البلغاري ديميتار برباتوف فريقه الجديد موناكو الى الدور ربع النهائي لمسابقة كأس فرنسا لكرة القدم بتسجيله هدف الفوز في مرمى مضيفه نيس 1-صفر بعد التمديد اليوم الاربعاء في ثمن النهائي.

وسجل برباتوف هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 114.

وهو الهدف الاول لبرباتوف في ثاني مباراة له مع موناكو منذ انضمامه الى صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية قادما من فولهام الانجليزي, علما بانه دخل بديلا في المباراتين (امام باريس سان جرمان الاحد الماضي في الدوري, واليوم امام نيس).

وتأهل الى الدور ذاته ايضا رين بفوزه على مضيفه اوكسير من الدرجة الثانية بهدف وحيد سجله الدولي الجزائري فؤاد قدير في الدقيقة ,23 وغانغان بتغلبه على مضيفه مونتيسيلو من الدرجة الخامسة بهدفين نظيفين سجلهما غريغوري سيردان (40) والسنغالي مصطفى الحجي ديالو (57), ومولان من الدرجة الرابعة اثر تغلبه على سيت من الدرجة الخامسة بثلاثة اهداف لسيباستيان دا سيلفا (43 و53) وكزافيي بوردان (89) مقابل هدف لكريستوف روف (44), واونجي من الثانية بفوزه على باستيا من الثانية ايضا بعد التمديد باربعة اهداف للتونسي خالد العياري (57) وشارل دييرس (105) والغيني محمد ياتارا (113) وجيريمي بلاياك (118) مقابل هدفين للنيجيري صنداي مبا (31) و104).

واحتاج ليل الى ضربات الترجيح للفوز على ضيفه كاين من الدرجة الثانية 6-5 بعدما انتهى الوقتان الاصلي والاضافي بالتعادل 3-3.

وسجل روني رودلان (33) وجوناثان دولابلاس (77) وتولان رو (83) اهداف ليل, والغيني بنغالي-فودي كويتا (14 و28) ورودلان (90 خطأ في مرمى فريقه) اهداف كاين.

وفجر كان من الدرجة الرابعة مفاجأة من العيار الثقيل اثر تغلبه على مونبليي من الدرجة الاولى بعد التمديد بهدف وحيد سجله الجزائري الاصل الفرنسي الجنسية بلقاسم الزبيري في الدقيقة 119.

ويختتم الدور ثمن النهائي غدا الخميس بلقاء ليون مع لنس.