ADVERTISEMENTS

نجوم الكرة ينضمون لحملة مكافحة الاتجار غير المشروع بالحيوانات

الخميس 13 فبراير 2014 - 13:41

أنضم لاعبون كبار في البطولة الإنجليزية لكرة القدم(القسم الممتاز), من بينهم الإيفواري يايا توري والكيني الأصل فنسن كومباني, لاعبا مانشسترسيتي لحملة تهدف للقضاء على التجارة غير المشروعة بالحيوانات البرية.

وأدان اللاعبان إلى جانب عدد آخر من نجوم البطولة الانجليزية خلال هذه الحملة التي يشارك في تنظيمها فرع المملكة المتحدة للصندوق العالمي للحياة البرية ومنظمة"بورن فري" والهادفة إلى تسليط الضوء على حجم الخطر الذي يواجه الفيلة وحيوانات وحيد القرن في تسجيلات مصورة تم بثها على موقع البطولة الإنجليزية على شبكة الانترنت و التي تبين قتل بعض الأنواع من الحيوانات المهددة بالانقراض من اجل الاتجارب أعضائها.

ويتزامن هذا التسجيل المصور مع تنظيم مؤتمر عن الاتجار في الحيوانات البرية تستضيفه المملكة المتحدة هذا الأسبوع بمشاركة عدد من رؤساء الدول سيبحثون مجموعة من القضايا منها مسألة التراجع في أعداد الفيلة الإفريقية التي بلغ قتلها من أجل العاج أرقاما قياسية.

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS