ADVERTISEMENTS

كلوز: حان وقت فوز الألمان

الأحد 13 يوليوز 2014 - 14:32

أكد ميروسلاف كلوز نجم المنتخب الألماني و الهداف التاريخي لبطولات كأس العالم ان المنتخب الألماني هذا العام بختلف عن منتخب مونديال 2002 الذي خسر المباراة النهائية أمام المنتخب البرازيلي و انه حان الأن وقت المانشافت للفوز بلقب البطولة الأغلى قبل مباراة نهائي المونديال التي ستجمع الألمان بالمنتخب الأرجنتيني مساء اليوم.
 
و قال كلوز في تصريح له "2002 كانت مختلفة فقد كنا فريقا من الشباب و لم يتوقع أحد وصولنا للمباراة النهائية، و لكننا في النهاية فعلنا ذلك. انه شعور بشع ان تخسر المباراة النهائية لذلك حان الأن الوقت لكي نفوز بها".
 
و أضاف" بالنسبة لنا روح الفريق ليس مجرد مصطلح فلا يوجد مكان للحقد او الأنانية. انهم لاعبون محترفون و ناضجون على الرغم من ان كثيرا منهم يبلغ 25-26 عاما فقط و بعضهم أصغر من ذلك. نحن وحدة واحدة و متماسكة".
 
كما تحدث كلوز عن مباراة نصف النهائي التي سحق فيها المانشافت البرازيليين بسبعة أهداف مقابل هدف معلقا " لقد تمتعنا بمباراة البرازيل و لكننا نسيناها بعد 24 ساعة فقد كانت مباراة نصف نهائي فقط و علينا ان نقدم أفضل ما لدينا في مباراة الأرجنتين القادمة".
 
و عن تخطيه رقم الظاهرة رونالدو ليصبح هداف كأس العالم التاريخي برصيد 16 هدف اوضح كلوز "انه امر مؤثر للغاية بالنسبة لي، و لكن من يعرفني يعلم جيدا ان تركيزي منصب علي مباراة الأرجنتين بنسبة 100%".
 
و استطرد " نعم لقد تخطيت رونالدو الهداف التاريخي لكأس العالم و لكن هذا امر نأخذه في الاعتبار يوما أخر. اذا خسرنا النهائي كل هذه السعادة ستخمد".

سبور

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS