ADVERTISEMENTS

صحيفة "بيلد": مباراة الجزائر كانت المنعرج بالنسبة للمانشافت

الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 22:54

اعتبرت صحيفة "بيلد" الألمانية الشهيرة, في عددها الصادر اليوم الاربعاء, أن مباراة المنتخب الألماني لكرة القدم أمام نظيره الجزائري في الدور ثمن النهائي لمونديال-2014 بالبرازيل كانت بمثابة "المنعرج" بالنسبة ل"المانشافت", بطلة العالم.

وأوردت الصحيفة في مقال لها أن "مقابلة المنتخب الجزائري في الدور ثمن النهائي كانت بمثابة أكبر منعرج في مشوار ألمانيا خلال المونديال البرازيلي''.

كما اثنت الصحيفة الشهيرة على أداء الخضر في مواجهتهم ل"الآلة" الألمانية وهو ما دفع بمدرب "الماكينات" يواكيم لوف لإعادة النظر في مخططاته.

وهو ما حصل في بقية اللقاءات التي اعقبت مواجهة الجزائر في الدور ثمن النهائي الى غاية النهائي أمام الأرجنتين, وذلك بإعادة القائد فيليب لام الى منصبه كظهير أيمن وتجديد الثقة في ثلاثي الوسط القوي المكون من سامي خضيرة وباستيان شفانشتايغر وتوني كروس. 

وأدى المنتخب الجزائري مباراة بطولية أمام أبطال العالم الذين وجدوا صعوبات في هز شباك الحارس رايس مبولحي إضافة الى معاناتهم من الهجمات المعاكسة للجزائر.

وكان الطاقم الفني الألماني قد أثنى على مردود زملاء القائد مجيد بوقرة أمام "المانشافت" كما "استخلص الدروس من مواجهته للخضر ما فتح الباب على مصراعيه لألمانيا للتتويج بالكأس العالمية" حسب الجريدة.

وفازت ألمانيا بصعوبة أمام الجزائر في الدور ثمن النهائي من المونديال البرازيلي بنتيجة 2-1 بعد الوقت الاضافي علما وأن الوقت الاصلي من المباراة انتهى بالتعادل (0-0).

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS