ADVERTISEMENTS

بطولة المغرب لكرة اليد: مولودية مراكش يفوز باللقب

الثلاثاء 22 يوليوز 2014 - 14:15

احتضنت قاعة الإنبعات بمدينة أكادير ، أيام 18 ، 19 و 20 يوليوز الجاري ،  نهائيات البطولة الوطنية لكرة اليد للموسم الريا ضي 2013/2014 بمشاركة كل من الكوكب والمولودية المركشيين والرابطة البيضاوية ووداد السمارة .

وتمكن فريق مولودية  مراكش من الفوز بلقب البطولة الوطنية بعد تمكنه من الفوز في المباريات الثلاث أمام كل من وداد السمارة والجاره الكوكب والرابطة البيضلوية .

وعرف اليوم الأول فوز مولودية مراكش ز في المباراة الأولى على وداد السمارة ب 31 – 29 وانتصار فريق الكوكب على الرابطة بحصة 36 – 26

وتميز اليوم الثاني من البطولة المصغرة ، فوز فريق مولودية مراكش على جاره الكوكب المراكشي بنتيجة 32 مقابل 26 وانتصار وداد السمارة على نظيره الرابطة البيضاوية بحصة 34 – 31 .

وفي آخر لقاءات هذه البطولة ، انتصرفريق وداد السمارة على  الكوكب بنتيجة 36 – 30   وفوز مولودية مراكش على الرابطة ب  27 – 22 .

الترتيب قبل آخر يوم من البطولة المصغرة

1 – مولودية مراكش  9 نقط

2 –  وداد السمارة 7 نقط

3 –   الكوكب 5 نقط

4 – الرابطة  3 نقط

عبد الجبار والزهراء - عدسة: الصالحي

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS