ADVERTISEMENTS

فان غال ينتقد جولة الولايات المتحدة الامريكية

الخميس 24 يوليوز 2014 - 13:42

إنتقد المدرب الهولندي لويس فان غال الجولة التي سيقوم بها فريقه مانشستر يونايتد بالولايات المتحدة الامريكية في اطار استعدادات الفريق للموسم الجديد، مبرزا أنها لن تكون مجدية فيما يخص مسألة الاستعداد الجيد للفريق.
 
و أوضح فان غال بخصوص سفر الفريق إلى الولايات المتحدة "لن يصب في صالح الفريق، فيما يخص الاستعداد الجيد للموسم المقبل. فلعب أربعة  لقاءات في أربع مدن مختلف أمر غير جيد بالمرة و مرهق في نفس الوقت".
 
 و تابع الهولندي "سيتعين علينا السفر كثيرا و قطع الكثير من المسافات، فضلا عن أن فرق التوقيت أمر غير جيد خلال مرحلة الاستعداد للموسم الجديد".
 
و لكنه أضاف في الوقت نفسه "الجولة كانت قد أعدت قبل أن أتولى مسؤولية الفريق، لذلك يجب علي أن أتأقلم على ذلك. لا يمكنني انكار أن ادارة الفريق تفعل كل ما بوسعها  لتنفيذ كل تعليماتي خلال فترة الاعداد".
 
يذكر أن المدير التنفيذي للشياطين الحمر إد وودوارد كان قد صرح الثلاثاء الماضي ان الولايات المتحدة هي أفضل وجهة لفرق البريميرليغ، للاستعداد للموسم الجديد.

سبور

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS