ADVERTISEMENTS

فالكاو يلعب لاول مرة منذ 6 اشهر

السبت 02 غشت 2014 - 18:06

(أ ف ب) - شارك المهاجم الكولومبي رادامل فالكاو غارسيا مع فريقه موناكو الفرنسي لاول مرة منذ ابتعاده عن الملاعب اواخر يناير بديلا للبلغاري ديميتار برباتوف في مباراة كرة القدم الودية ضد فالنسيا الاسباني اليوم السبت في لندن ضمن مسابقة كأس استاد الامارات.

وكان فالكاو (28 عاما) تعرض لقطع في اربطة ركبته في المباراة ضد فريق شاسيلاي الهاوي ضمن مسابقة كأس فرنسا فغاب عن نهائيات مونديال البرازيل 2014 الذي وصلت بلاده فيها الى ربع النهائي.

وحيا جمهور ملعب الامارات المهاجم الكولومبي لدى نزوله في الدقيقة 72 عندما كان موناكو متخلفا 1-2 قبل ان تنتهي المباراة بالتعادل 2-2.

وتقدم موناكو بواسطة التونسي ايمن عبد النور (30), واهدى المدافع البرتغالي ريكاردو كارفاليو التعادل لفالنسيا بتسجيله خطأ في مرماه (37).

وفي الشوط الثاني, وضع فرانشيسكو الكاسر الفريق الاسباني في المقدمة (69) قبل ان يعادل الارجنتيني لوكاس اوكامبوس للفرنسيين (79).

وحقق ارسنال الانجليزي صاحب ملعب الامارات فوزا ساحقا على بنفيكا بطل البرتغال ووصيف بطل الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ) 5-1.

وكان المهاجم الفرنسي يايا سانوغو (21 عاما) بطل اللقاء وسرق الانظار من التشيلي الكسيس سانشيز المنتقل من برشلونة الاسباني بتسجيله رباعية "سوبر هاتريك" في الدقائق 26 و45 و45+1 و,49 علما بانه لم يسجل اي هدف لفريق "المدفعجية" منذ انتقاله اليه مطلع يوليوز 2013 من اوكسير.

واضاف الكوستاريكي جويل كامبل العائد الى ارسنال بعد 3 مواسم من الاعارة الى لوريان الفرنسي وريال بيتيس الاسباني واولمبياكوس اليوناني على التوالي, الهدف الخامس (40), فيما سجل الارجنتيني نيكولاس غايتان هدف بنفيكا الوحيد (61).

وتقام غدا الجولة الثانية الاخيرة فيلعب موناكو, وصيف بطل فرنسا مع ارسنال, وبنفيكا مع فالنسيا.

وتقام هذا البطولة المصغرة ضمن استعدادات الفرق المشاركة فيها للموسم الجديد.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS