ADVERTISEMENTS

زلاتان: سنواصل حصد الألقاب

الأحد 03 غشت 2014 - 18:13

يثق القنّاص السويدي الدولي زلاتان إبراهيموفيتش في قدرة فريقه باريس سان جيرمان على مواصلة كتابة التاريخ، بعد يوم واحد من التتويج بلقب كأس الأبطال الفرنسية "السوبر".
وسجّل إبراهيموفيتش هدفي الفوز لسان جيرمان على غانغان في المباراة التي أقيمت أمس السبت في بكين.

وهذه هي المرّة الثانية التي يتوّج فيها إبراهيموفيتش باللقب مع نادي العاصمة، منذ انتقاله من صفوف ميلان الإيطالي عام 2012، وهو اللقب الخامس له عموماً مع سان جيرمان.

ودعا نجم المنتخب السويدي زملاءه إلى إثبات مدى قوّة الفريق قبل انطلاق موسم 2014/2015.

وقال إبراهيموفيتش لمحطة "آر.إم.سي" الإذاعية: "نحن أقوياء، ولكن ليس علينا الاكتفاء بالقول فقط، علينا أن نثبت ذلك، علينا أن نلعب ونتدرّب كل يوم حتى نتحسّن ونظهر ذلك داخل الملعب".

وختم إبراهيموفيتش حديثه بالقول: "أعتقد أن جماهير باريس تفخر كثيراً بالفريق، أنا على مشارف الموسم الثالث لي هنا، لقد فزت بخمسة ألقاب، عندما جئت وعدت بأن أحقّق المجد، لقد حقّقناه بالفعل، وسنواصل".

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS