ADVERTISEMENTS

وكيل أعمال رونار : المدرب تساروه رغبة كبيرة لتدريب المنتخب المغربي

السبت 15 فبراير 2014 - 12:54

أكد وكيل أعمال المدرب الفرنسي هيرفي رونار أن التقني الفرنسي على أهبة الاستعداد للاشراف على العارضة الفنية للمنتخب المغربي, خلافا لما نقلته صحيفة "أفريك سبور" التي افادت ان المدرب غير مهتم بهذه المهمة. 

وأوضح يوسف حيجوب القائم على أعمال رونارالذي أنابه للمفاوضات مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم : "تحدثت مع هيرفي رونار وقال إنه محرج بعد تسريبات فرانس فوتبول والتي سببت له مشاكل مع ناديه سوشو لكني أتحمل مسؤوليتي في القول أن المدرب أخبرني على كونه يحلم بتدريب المنتخب المغربي و مقابل تضحيات كبيرة ".

وأوضح: " إننا ننتظر معرفة مصير الجامعة الحالية كي نبدأ فعليا في التفاوضو لا يساورني شك في انه الأنسب لتدريب المنتخب المغربي".

وأضاف حيجوب " لقد اشتغلت معه على مشروع وخارطة طريق يمكنها أن تجلب كأس أمم إفريقيا لمنتخب المغرب وتبقي الكأس هنا الأمور كلها مرتبطة بالجمع العام القادم للجامعة الملكية المغربية وما ستحمله من تغييرات ".

وقال: " أن رونار الذي حقق مع منتخب زامبيا اللقب القاري تبدو مهمته أيسرمع المنتخب المغربي الذي يتوفر على إمكانيات أفضل".

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS