ADVERTISEMENTS

الكأس السوبر الالمانية: بايرن ميونيخ يواجه دورتموند على خلفية تصريحات رومينيغي

الثلاثاء 12 غشت 2014 - 13:03

(أ ف ب) - يلتقي بايرن ميونيخ صاحب الثنائية الموسم الماضي (الدوري والكأس) مع غريمه التقليدي بوروسيا دروتموند في مباراة الكأس السوبر غدا الاربعاء في مواجهة زادت من اثارتها وحماوتها تصريحات رئيس النادي البافاري كارل هاينتس رومينيغه بشأن مهاجم دورتموند ماركو رويس.

وكان رومينغي كشف لصحيفة "بيلد" الالمانية بان البند الجزائي للعقد الذي يربط بين رويس ودروتموند سيكون 25 مليون يورو وليس 35 مليون يورو في نهاية يونيو ,2015 ما اثار غضب مسؤولي دورتموند الذين سارعوا الى الرد بواسطة المدير الرياضي في النادي ميكايل تسورك وللصحيفة ذاتها بقوله "لاحظنا بان رومينيغي يقوم بملاحظات كل ثلاثة ايام عن امور داخلية في دورتموند. سيكون الامر جيدا لو يصمت لفترة طويلة".

اما هانس يواكيم فاتسكي رئيس النادي فاعرب عن انزعاجه من تصريحات نظيره البافاري بقوله "الجميع يدرك ما معنى هذه التصريحات في هذا الوقت بالذات" في اشارة الى انها تأتي وسط مفاوضات النادي مع رويس بالذات لتمديد عقده الى ما بعد 2017.

واعتبر فاتسكي بان تصريحات رومينيغ من شأنها ان تجعل العلاقات بين الناديين اكثر توترا خصوصا بعد ان نجح بايرن ميونيخ في انتزاع لاعبين مهمين في صفوف دورتموند هما الدولي الالماني ماريو غوتسي مطلع الموسم الفائت مقابل 37 مليون يورو هي قيمة البند الجزائي في عقده, والمهاجم البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي مطلع الموسم الحالي من دون مقابل بعد انتهاء عقده مع ناديه.

وكشفت الصحف الالمانية بان دورتموند عرض على رويس رفع راتبه من 5ر4 ملايين يورو سنويا الى ستة ملايين من دون ان يتوصل الطرفان الى نتيجة حتى الان.

على الصعيد التقني, لا يدخل دورتموند المباراة وهو في افضل حال خصوصا بعد سقوطه المدوي امام ليفربول صفر-4 في مباراة ودية قبل يومين, بالاضافة الى امكانية عدم خوض قائده الجديد ماتس هوملز للمباراة بداعي الاصابة.

في المقابل, تلقى الفريق البافاري ضربة موجعة بعد ان تأكد استمرار غياب صانع العابه الاسباني الكانتارا حتى اكتوبر المقبل بعد انتكاسة تعرض لها اثر تعافيه من اصابة في اربة الركبة تعرض لها في مارس الماضي وغاب منذ تلك الفترة عن الملاعب.

يذكر ان الفريقين التقيا في الكأس السوبر الموسم الماضي ايضا وانتهت المباراة بفوز دورتموند 4-2 في اول مباراة رسمية لمدرب بايرن الاسباني بيب غوارديولا.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS