ADVERTISEMENTS

جامعة كرة السلة تنظم عملية قرعة البطولة الوطنية

السبت 15 فبراير 2014 - 17:35

نظمت الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة بحضور الرئيس الجديد للجامعة السيد مصطفى أوراش ، بمقر الجامعة بعد زوال يومه السبت 15 يبراير 2014 ، عملية سحب قرعة البطولة الوطنية للقسم الوطني الأول لكرة السلة  ، التي ستعرف هذا الموسم مشاركة 16 فريقا بعد إضافة كل من الجيش والنادي القنيطري إلى كل من أندية الواطية طانطان والنادي المكناسي ومولودية وجدة وأمل الصويرة الذين صعدوا في نهاية الموسم الأخير .

 وستنطلق البطولة الوطنية بتاريخ 26 فبراير 2014 ، فعن  مجموعة الشمال يواجه فريق مولودية وجدة النادي المكناسي ويلاقي النادي القنيطري فريق نهضة طنجة ، فيما سيلتقي فريق نهضة بركان وصيف بطل المغرب فريق شباب الريف الحسيمي ، بينما يواجه فريق المغرب الفاسي فريق إتحاد طنجة . وعن مجموعة الجنوب يلاقي فريق النادي البلدي فريق الجيش ويواجه فريق جمعية سلا نظيره الواطية طانطان ، بينما يلتقي فريق الوداد بطل المغرب للموسم الرياضي فريق أمل الصويرة وأخيرا يواجه فريق الفتح ناي سبور بلازا .

كما تم إجراء عملية سحب قرعة البطولة الوطنية للقسم الوطني الأول سيدات والتي لم يتقرر موعد إجراء هذا البطولة.

                                                                                                       رشيد الزبوري 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS