ADVERTISEMENTS

هيرفي رونار ينفي بتحفظ نية قيادة أسود الأطلس

السبت 15 فبراير 2014 - 17:42

إعتبر الفرنسي هيرفي رونار أن ربطه من الآن بتدريب الفريق الوطني المغربي أمر عار من الحقيقة وأن المراد منه هو خلق نوع من الضوضاء من دون أن ينفي أن هناك إتصالات كانت قد حدثت فعلا ولربما هناك أيضا تربيطات مسبقة.

هيرفي رونار رد على البعد الذي أخذته تصريحات صدرت عن وكيل أعماله المغربي يوسف حيجوب كان قد أطلقها قبل ثلاثة أيام قال فيها أن رونار لن يتردد لحظة واحدة في قبول عرض تدريب أسود الأطلس، وقال: " أعرف أن كرة القدم المغربية تجتاز منذ مدة مرحلة صعبة فقد كان مفروضا عقد جمع عام لانتخاب رئيس جديد خلال شهر نونبر الماضي، أنا الآن مدرب لنادي سوشو وكل تركيزي منصب على تفادي النزول إلى الدرجة الثانية ولا يشغل بالي شيء آخر غير هذا".

وحول ما إذا كان ما تسرب من أخبار له علاقة بما صرح به قبل أسبوع عندما قال بأنه سيغادر فرنسا إن نزل سوشو للقسم الثاني قال هيرفي رونار:" ما قلته وقتذاك كان ردا على سؤال طرح حول مستقبلي كمدرب إن لم أضمن لسوشو البقاء في الليغ 1، هذا كل ما في الأمر".

ما قاله إذا هيرفي رونار لا ينفي بالمطلق أن تكون له إتصالات مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ولم يستنكر الخرجة الإعلامية لوكيل أعماله، هو فقط أراد أن يخمد النار التي إشتعلت مع القول بأنه يخطط لمشروع تقني جديد في الأمد القريب وهو لم ينته من مشروع الإبقاء على سوشو في الليغ 1.

هو إذا نفي مشروط وغير جازم.

بدرالدين الإدريسي 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS