ADVERTISEMENTS

بيلسا يشن حملة على امالفيتانو

الجمعة 15 غشت 2014 - 16:48

(أ ف ب) - اتهم الارجنتيني مارسيلو بيلسا مدرب مرسيليا الفرنسي لاعب الوسط مورغان امالفيتانو بانه ارتكب "خطأ جديا لا يمكن تبريره" خلال حصة تدريبية للفريق الجنوبي.

وطلب من امالفيتانو التدرب بعيدا عن الفريق الاول امس الخميس لكنه اصر على الانضمام الى زملائه فقرر بيلسا وقف الحصة لرفض اللاعب الانسحاب من الملعب.

وقال بيلسا الذي استلم تدريب مرسيليا بعد نهاية الموسم الماضي: "ارتكب امالفيتانو خطأ جديا لا يمكن تبريره. لم يتصرف بالشكل المناسب امام زملائه الذين دعموه في الشهرين الماضيين".

وتابع: "نتفهم كلنا وضعه لكن كل من رأى فعلته اعتبر انها بمثابة التحدي للسلطة".

واعلن مرسيليا انه سيتخذ تدابير مسلكية بحق اللاعب البالغ 29 عاما والذي تبقى سنة على نهاية عقده, لكن يمكنه العودة الى انكلترا حيث لعب الموسم الماضي على سبيل الإعارة مع وست بروميتش البيون.

واستبعد بيلسا بعض اللاعبين منذ وصوله من بينهم امالفيتانو, رود فاني, السنغالي مودو سوغو, الجزائري فؤاد قادير وبنوا شيرو بهدف وضعهم على لائحة الانتقال.

وارتبط اسم امالفيتانو بالانضمام الى كوينز بارك رينجرز , سندرلاند ووست هام يونايتد في البرمير ليغ.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS