ADVERTISEMENTS

برانداو يعتذر من موتا

الإثنين 18 غشت 2014 - 23:58

(أ ف ب) - تقدم المهاجم البرازيلي لباستيا برانداو باعتذار من لاعب وسط باريس سان جرمان الدولي الايطالي تياغو موتا بعد ان اعتدى على الاخير امس الاول السبت بعد انتهاء مباراة فريقيهما (صفر-2) في المرحلة الثانية من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

"اتقدم باعتذاري من زميلي تياغو موتا وزملائي في الفريق على الخطوة الخاطئة التي قمت بها. انا نادم على التصرف الذي قمت به واعتمد على تفهم جميع اصدقائي والمشجعين", هذا ما كتبه اللاعب البرازيلي باللغة البرتغالية في صفحته على موقع فايسبوك وصفحته على تويتر.

وكان باستيا شجب بقوة ما قام به مهاجمه البرازيلي الذي نطح موتا في الممر المؤدي الى غرف الملابس بعد انتهاء المباراة وتسبب بكسر انف لاعب الوسط البرازيلي الاصل.

واظهرت صور المراقبة في نفق الملعب, والتي حصلت عليها وسائل الاعلام المحلية, ان برانداو كان ينتظر موتا للاقتراب منه قبل ان ينطحه ويكسر له انفه.

ويواجه برانداو (34 عاما) احتمال ايقافه لمدة عامين وبالتالي انتهاء مسيرته الكروية وذلك في حال, وبحسب النظام التأديبي الخاص بالاتحاد الفرنسي لكرة القدم, اظهرت التقارير الطبية بان الاصابة ستحرم موتا من مزاولة عمله لمدة 8 ايام او اكثر, خصوصا ان الاعتداء لم يحصل خلال مجريات اللعب او في ارضية الملعب.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS