ADVERTISEMENTS

برانداو سيمثل أمام المحكمة بسبب ضربة الرأس التي وجهها إلى تياغو موتا

الجمعة 22 غشت 2014 - 18:28

وضع البرازيلي برانداو، مهاجم فريق باستيا الفرنسي، اليوم الجمعة قيد الحجز لعدة ساعات قبل أن يتم إعلامه بأنه سيمثل أمام المحكمة في باريس بسبب قضية ضربة الرأس التي وجهها إلى الدولي الإيطالي من أصل برازيلي تياغو موتا، لاعب وسط ميدان فريق باريس سان جرمان، في أعقاب مباراة الدورة الثانية من بطولة فرنسا لكرة القدم، التي أقيمت السبت الماضي.

وسيحاكم براندوا، الذي أوقفه الاتحاد الفرنسي لكرة القدم مساء الخميس حتى 18 شتنبر المقبل كإجراء احترازي، بتهمة العنف على الساحة الرياضية مع سبق الإصرار والتسبب بتعطيل المعتدى عليه لسبعة أيام استنادا إلى تقرير طبي، وذلك بحسب مصدر قضائي.

وسبق لكلود ماكيليلي، مدرب فريق باستيا، أن أبعد برانداو عن تشكيلة الفريق، ويواجه اللاعب البرازيلي، البالغ من العمر 34 عاما، احتمال الحكم عليه بالسجن مع دفع غرامة مالية.

من جهة أخرى، ذكر لوران بلان، مدرب فريق باريس سان جرمان، أن موتا قد يشارك في مباراة اليوم ضد فريق إيفيان وهو يرتدي قناعا واقيا.

وكان برانداو قد وجه ضربة برأسه إلى موتا بعد مباراة الفريقين (2-0 لصالح فريق العاصمة) في النفق المؤدي إلى مستودع الملابس ما أدى إلى كسر أنف الأخير.
 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS