ADVERTISEMENTS

روراوة يتفقد مركب مولاي عبد الله غدا ويلتقي بمسؤولي الجامعة والوزارة

الأحد 16 فبراير 2014 - 15:06

حل بعد زوال أمس السبت بمطار الرباط سلا، الجزائري محمد روراوة رئيس لجنة تنظيم كأس العالم للأندية تحسبا للزيارة الميدانية التي سيقوم بها بداية من يوم غد الإثنين لمدينتي الرباط وفاس للوقوف على بنياتهما التحتية.

وكان في إستقبال راوراوة كلا من عبد الإله أكرم نائب رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وطارق ناجم الكاتب العام.

وسيلتقي محمد روراوة غدا الإثنين بمسؤولين عن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ومسؤولين عن وزارة الشباب والرياضة وبخاصة الكاتب العام للوزارة وعبد الله غلام وأحمد غايبي وفؤاد الزناتي عن الجامعة، وبعد الزوال من يوم غد الإثنين سيلتقي راوراوة بالوزير محمد أوزين قصد التباحث معه حول الإصلاحات التي ستقوم بها الوزارة للمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله لتجاهيزه في شهر دجنبر القادم.

ويوم الثلاثاء سيقوم راوراوة بجولة إستطلاعية للمرافق العامة للمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله، على أن يختتم زيارته للرباط بالقيام بجولة للفنادق التي توجد بعاصمة المملكة.

جلول التويجر 

 
تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS