ADVERTISEMENTS

بطولة المانيا: دورتموند يعوض بدايته المخيبة على حساب اوغسبورغ

الجمعة 29 غشت 2014 - 21:52

(أ ف ب) - عوض بوروسيا دورتموند, وصيف بطل الموسم الماضي, بدايته المخيبة على حساب مضيفه اوغسبورغ بالفوز عليه 3-2 اليوم الجمعة في افتتاح المرحلة الثانية من الدوري الالماني لكرة القدم.

وكان فريق المدرب يورغن كلوب استهل مشواره بالسقوط على ارضه امام باير ليفركوزن (صفر-2), لكنه تمكن اليوم وخارج قواعده من تسجيل فوز اول بدا سهلا بعد ان تقدم على مضيفه بثلاثية نظيفة لكن الاخير عاد الى اللقاء في الثواني الاخيرة وقلص الفارق الى هدف.

ويمكن القول ان دورتموند حسم اللقاء في ربع الساعة الاول بعد ان تقدم في الدقيقة 11 اثر لعبة جماعية مميزة وتبادل للكرة بين كيفن غروسكروتس وماركو رويس الذي توغل في المنطقة وتلاعب بالمدافع قبل ان يسدد في الشباك, ثم مرر الكرة التي جاء منها الهدف الثاني اثر ركلة ركنية وصلت الى المدافع اليوانني سقراطيس باباستاثوبولوس الذي حولها برأسه في الشباك.

وانتظر دورتموند حتى الدقيقة 78 ليضيف الهدف الثالث عبر البديل الكولومبي ادريان راموس, القادم من هرتا برلين, وذلك اثر ركلة ركنية قبل ان يقلص الباراغوياني راوول بوباديا الفارق لاصحاب الارض في الدقيقة 82 بعد تمريرة من الغاني عبد الرحمن بابا الذي كان خلف الهدف الثاني لفريقه بعد ان نفذ ضربة ركنية وصلت الى البديل السلوفيني تيم ماتافز القادم من ايندهوفن الهولندي فحولها برأسه في الشباك (90), الا ان ذلك لم يكن كافيا لتجنيب فريقه الجديد الهزيمة الثانية بعد تلك التي تلقاها خارج ملعبه امام هوفنهايم (صفر-2).

- ترتيب فرق الصدارة:

1- باير ليفركوزن 3 نقاط من مباراة واحدة

2- هوفنهايم 3 من 1

3- بايرن ميونيخ 3 من 1

4- هانوفر 3 من 1

5- اينتراخت فرانكفورت 3 من 1

6- درونموند 3 من 2

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS