ADVERTISEMENTS

تشلسي يتوصل الى اتفاق مع ميلان بشأن اعارته توريس

الجمعة 29 غشت 2014 - 21:57

أعلن نادي تشلسي الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الجمعة، أنه توصل إلى اتفاق مع نادي ميلانو الإيطالي بشأن انتقال مهاجمه الدولي الإسباني فرناندو توريس إلى الأخير لمدة عامين على سبيل الإعارة.

وأكد نادي تشلسي، في موقعه على شبكة الأنترنت، أن "الانتقال مرتبط الآن بموافقة توريس على شروطه الشخصية مع ميلانو وعلى تجاوزه الفحص الطبي".

ويأتي تعاقد النادي الإيطالي مع المهاجم توريس، البالغ من العمر 30 عاما، بعد أن باع لاعبه ماريو بالوتيلي إلى مانشستر سيتي الإنجليزي مقابل 20 مليون أورو، فيما يسعى اللاعب الإسباني شخصيا إلى الحصول على فرصة اللعب أساسيا بعد أن عانى تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزي مورينيو الذي سبق له أن أكد بقاء مهاجم أتلتيكو مدريد السابق في النادي اللندني.

وكثر الحديث في الآونة الأخيرة عن أن توريس، الذي انضم إلى تشلسي في يناير 2011 قادما من ليفربول مقابل 50 مليون جنيه استرليني، قد يلحق بثلاثي الهجوم البلجيكي روميلو لوكاكو والكاميروني صامويل إيتو (إلى إيفرتون) والسنغالي ديمبا با (إلى بشكتاش التركي) ويترك الفريق اللندني هذا الصيف في ظل التعاقد مع مواطنه دييغو كوستا وعودة الإيفواري المخضرم ديديي دروغبا.

وتخلى تشلسي عن توريس رغم تأكيد مورينيو في تصريح لشبكة "سكاي سبور" بأنه لن يبيع المهاجم الإسباني، مضيفا "أن وجود ثلاثة مهاجمين يعتبر أمرا أساسيا لا غنى عنه في أي فريق ونحن نملك الآن ثلاثة مهاجمين. فرناندو ودروغبا ودييغو، وبالتالي من المؤكد أن أيا منهم لن يرحل".

وقد عزز مورينيو صفوف فريقه هذا الصيف بالإسباني سيسك فابريغاس والبرازيلي فيليبي لويس إضافة الى كوستا ودروغبا، وهو أكد أنه سعيد بوضع الفريق الحالي، قائلا "نحن سعداء جدا بالفريق الذي نملكه. نشعر بأن الفريق الصحيح هو الفريق الذي نملكه حاليا بوجود لاعبين (مخضرمين) مثل ديديي دروغبا وجون تيري وفي الوقت ذاته لاعبين (شبان) مثل الدنماركي أندرياس كريستنسن والهولندي نايثن أكيه".

وواصل "نملك الفريق الذي نريده، وأكرر بأن النادي كان مذهلا بالطريقة السريعة التي عمل بها من أجل ضم دييغو كوستا وفيليبي لويس من أتلتيكو وسيسك فابريغاس من برشلونة".
 

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS