ADVERTISEMENTS

مفاجآت كبيرة في تشكيلة الأسود التي ستواجه الغابون

الأحد 16 فبراير 2014 - 21:08

تسارعت وثيرة الأحداث على نحو مثير بخصوص طريقة تهييء لائحة المنتخب المغربي الذي سيواجه الغابون وديا الشهر القادم،حيث طابق حسن بنعبيشة معايير دقيقة لاختياره اللائحة الموسعة مع حجم انتظارات الجمهور المغربي من هذه المباراة و التي تشكل حلقة تحضيرية للكان القادم الذي سيحتضنه المغرب مطلع السنة القادمة.

و عكف بنعبيشة على تهييء قائمة المباراة التي وجد نفسه مطالبا بأن تكون ملبية لانتظارات الرأي العام و النقاد بدعوة الوجوه الكلاسيكية القديمة و العيارات التي غابت طويلا و في مقدمتها( الشماخ- الزهرو تاعرابت ثم امرابط و السعيدي ) و خم لاعبون تغيبوا لأسباب مختلفة على عهد الطوسي.

و تمثل عودة الشماخ عنوانا بارزا للائحة التي اختارها بنعبيشة حيث بوشرت اتصالات مع مهاجم كريستال بالاس لتهييئه لحدث العودة وهو ما سيجعل هذا النجم مرشحا لتولي شارة القيادة أمام الغابون احتكاما لمعيار الأقدمية.

وتحبل القائمة بمفاجآت سيكتشفها القارئ الكريم في جريدة " المنتخب" الورقية يوم غد إنشاء الله مع حوار قوي مع الناخب الوطني.

منعم.ب

 
تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS