ADVERTISEMENTS

بطولة فرنسا: تعادل ايجابي يحسم قمة موناكو وليل من دون فالكاو

السبت 30 غشت 2014 - 17:43

(أ ف ب) - انتهت مباراة القمة بين موناكو وصيف الموسم الماضي وضيفه ليل بالتعادل 1-1 في المرحلة الرابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم اليوم السبت.

على ملعب "لويس الثاني" وامام 8500 متفرج, افتتح ليل التسجيل عبر نولان رو (18), لكن البلغاري ديميتار برباتوف عادل الارقام وهز شباك ليل لاول مرة في هذا الموسم (61).

وعجز ليل عن تصدر الترتيب موقتا فرفع رصيده الى 8 نقاط في المركز الثاني وراء بوردو (9) الذي يلعب مع باستيا غدا الاحد, فيما رفع موناكو رصيده الى 4 نقاط من 4 مباريات بعد بداية كارثية.

واستبعد الهداف الكولومبي راداميل فالكاو عن تشكيلة موناكو ما عزز تكهنات حول رحيله عن فريق الامارة.

وكان فالكاو سجل هدف الفوز لموناكو الاسبوع الماضي في مرمى نانت بعد الاول امام لوريان في الجولة الاولى, وبالتالي كان تواجده متوقعا في تشكيلة المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم في ملعب "لويس الثاني".

وتمت تسمية فالكاو في تشكيلة من 19 لاعبا لكنه غاب عن عملية الاحماء ولم يكن اسمه واردا بعد ذلك حتى بين الاحتياطيين, كما لم يتحدث فريقه عن اي اصابة تعرض لها.

ويرتبط اسم مهاجم اتلتيكو مدريد الاسباني السابق بالانتقال الى ريال مدريد الاسباني لموسم واحد على سبيل الاعارة مقابل 20 مليون يورو علما بانه انتقل الى موناكو مقابل 60 مليون يورو, كما تحدثت بعض الوسائل الاعلامية عن اهتمام يوفنتوس الايطالي, ارسنال وليفربول الانكليزيين بخدماته, لكن يتعين عليهم التحرك قبل اقفال باب الانتقالات الصيفية الاثنين المقبل.

وكان مرسيليا اكد استفاقته باكتساحه ضيفه نيس 4-صفر امس الجمعة في افتتاح المرحلة.

ويلعب في وقت لاحق لنس مع رينس, نانت مع مونبليي, تولوز مع ايفيان, كاين مع رين, لوريان مع غانغان.

ويلعب الاحد متز مع ليون وباريس سان جرمان حامل اللقب مع سانت اتيان في مباراة منتظرة.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- بوردو 9 نقاط من 3 مباريات

2- ليل 8 من 4

3- سانت اتيان 7 من 3

4- مرسيليا 7 من 4

5- كاين 6 من 3

6- مونبليي 6 من 3

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS