ADVERTISEMENTS

الونسو لاعب بايرن يرغب في تحقيق المزيد من النجاح

الإثنين 01 شتنبر 2014 - 12:35

قال تشابي ألونسو المنضم لبايرن ميونيخ إنه يبقى يملك رغبة كبيرة في تحقيق المزيد من النجاح رغم فوزه بدوري أبطال أوروبا مرتين وبكأس العالم مرة واحدة وببطولة أوروبا مرتين.

وانتقل الونسو (32 عاما) بشكل مفاجئ من ريال مدريد إلى بايرن ميونيخ يوم الجمعة الماضي بعقد لمدة عامين وقال لاعب وسط منتخب اسبانيا إن رغبته في الفوز ومواصلة اللعب ساعدته على الفوز باللقب الأوروبي مع ريال الموسم الماضي.

وأضاف ألونسو لتلفزيون رويترز أمس الأحد بعدما تعادل في مباراته الأولى مع بايرن 1-1 مع شالك "أعتقد أني كنت في حاجة إلى تحد جديد ولا يوجد أكبر من اللعب لبايرن."

وأضاف "هذه فرصة رائعة بالنسبة لي. تحدثت إلى بيب غوارديولا وشرح لي ما ينتظره منه. شعرت بالرغبة المطلوبة عند لعب كرة القدم ولهذا السبب فأنا هنا."

وأظهر ألونسو الفائز مع ليفربول بدوري الأبطال في 2005 أنه ليس في حاجة إلى الوقت للتأقلم بعدما ظهر بشكل رائع أمام شالكه يوم السبت وكان أكثر لاعبي بايرن لمسا للكرة في الشوط الأول.

وجمع بايرن أربع نقاط من أول مباراتين في الدوري وسيلعب في دوري أبطال أوروبا ضمن المجموعة الخامسة التي تضم أيضا مانشستر سيتي وتشسكا موسكو وروما.

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS