ADVERTISEMENTS

أولمبياد سوتشي: آدم المحمدي في المنعرجات وكنزة التازي يوم السبت المقبل

الإثنين 17 فبراير 2014 - 13:17

يشارك البطل المغربي آدم المحمدي غدا الثلاثاء  18 فبراير 2014  الألعاب الشتوية بمدينة سوتشي بروسيا في سباق التزلج على الجليد «منافسات المنعرجات» وقد سبق للبطل المغربي آدم المحمدي أن فاز بأول ميدالية ذهبية في تاريخ مشاركة المغرب في هذا النوع الرياضي ضمن النسخة الأولى لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية للشباب التي احتضنتها النمسا من 12 إلى 23 يناير 2012 .

ويعتبر المحمدي 19 سنة، أول عربي وإفريقي يفوز بميدالية خلال بطولة عالمية للتزلج على الجليد، ويمارس هذا النوع من الرياضة بكندا الذي حقق بها نتائج جيدة وفاز بالعديد من الألقاب جعلت الفنيين المختصين في رياضة التزحلق على الجليد يتنبأون له بمستقبل كبير في هذا النوع من الرياضة.

وتحظى مجموعة جديدة من الرياضيين بفرصة الحصول على لقب البطل الأولمبي، من بينهم البطلين المغربيين آدم وسامي، وكذا البطلة كنزة التازي الذي ستدخل التباري فوق الجليد الروسي يوم 22 من هذا الشهر، قبل يوم واحد من اختتام هذا العرس الأولمبي .

وتعرف هذه الدورة  إجراء  12 منافسة رياضية في 8 تخصصات مختلفة، تظهر أولمبيا لأول مرة من خلال أولمبياد سوتشي الشتوي الذي إنطلق في 7 فبراير المقبل وإلى غاية 23 من نفس الشهر.

رشيد الزبوري   

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS