ADVERTISEMENTS

كاس القارات لألعاب القوى بمراكش

الجمعة 12 شتنبر 2014 - 14:19

دياك يثني على قدرة المغرب في تنظيم التظاهرات الرياضية الكبرى

أبدى لامين دياك رئيس اﻹتحاد الدولي ﻷلعاب القوى إعجابه بالمستوى الكبير الذي أبان عليه المغرب في تنظيم تظاهرات دولية مستدلا على ذلك ببطولة إفريقيا لذات الرياضة،التي قال عنها انها عرفت نجاحا بالرغم من تزامنها مع فصل الصيف .
وأضاف دياك إن المغرب راكم تجربة مهمة على مستوى تنظيم التظاهرات الرياضية،حيث ساهمت البنية التحتية على مستوى الرياضة والمؤسسات الفندقية في الارتقاء بمجال التنظيم،فضلا عن استقراره الأمني وموقعه الجغرافي.
رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى،عبر خلال الندوة الصحفية التي أقيمت زوال اليوم(الجمعة) بقاعة المؤتمرات بالملعب الكبير بمراكش أنه ليس من السهل احتضان ملتقيات دولية في ظرف ثلاثة أشهر و في نفس المدينة و نفس الملعب حيث أن الحدث يتطلب تعبئة كبيرة لإنجاحه .
وقال دياك  ان الإتحاد الدولي راهن علن قدرة المغرب وكفاءته في المجال وهو ماحصل بتنظيم ملتقى محمد السادس ﻷلعاب القوى و البطولة اﻹفريقية لألعاب القوى ثم كأس القارات التي ستعطى انطلاقتها نهاية هذا اﻷسبوع.
تجدر الإشارة إلى أن السنيغالي لامين دياك  سيغادر رئاسة الاتحاد الدولى لألعاب القوى بعد أن أشار أن سيغادر أن قاريات أم اﻷلعاب هي اﻷخيرة له كرئيس،ـمضيفا أن المغرب بإمكانه  استقبال العصبة الماسية و لما لا بطولة العالم اﻷلعاب القوى.

مراكش: محمد الشاوي - عدسة: بلمكي

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS