ADVERTISEMENTS

شحشوح والنفاتي في اللائحة الأولية للأسود

الثلاثاء 18 فبراير 2014 - 17:54

من المرجح جدا أن تكون اللائحة الأولية التي وضعها حسن بنعبيشة الناخب الوطني المؤقت لدى الجامعة في أفق تحديد لائحة نهائية لمواجهة المنتخب الغابوني يوم 5 مارس بمراكش قد ضمت كلا من عاطف شحشوح لاعب نادي سيفا سبور التركي وآدم النفاتي الذي يلعب لرديف نادي ليل الفرنسي.

وكان عاطف شحشوح قد وقع منذ بداية الموسم على حضور قوي مع ناديه التركي توجه بتوقيع 13 هدفا ليتصدر بذلك ترتيب هدافي البطولة التركية، في حين أن آدم النفاتي الذي هو بالأصل خريج أكاديمية محمد السادس لكرة القدم بدأ في تقديم أوراق إعتماده كلاعب ناشئ داخل نادي ليل الفرنسي الذي إنضم إليه قبل موسم ونصف، علما بأنه كان من أبرز العناصر التي قدمها الناخب حسن بنعبيشة ضمن المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة.

وبحسب ما استقاه موقع «المنتخب» فإن الناخب الوطني المؤقت حسن بنعبيشة لن يكشف عن اللائحة النهائية إلا في نهاية شهر فبراير الحالي، في انتظار التأكد من أن كل العناصر الموضوعة في اللائحة الأولية بكامل جاهزيتها.

المنتخب

 
تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS