ADVERTISEMENTS

ناصر الخليفي: يجب ان نستيقظ. نحن لسنا في مستوى

الإثنين 22 شتنبر 2014 - 12:09

اعرب رئيس نادي باريس سان جرمان ناصر الخليفي عن عدم رضاه بعد اكتفاء فريقه بالتعادل 1-1 مع ليون على ملعبه بارك دي برانس مساء الاحد في الدورة السادسة من بطولة فرنسا.

ويملك سان جرمان حامل اللقب الموسم الماضي 10 نقاط من اصل 18 ممكنة ويحتل المركز الخامس بفارق 3 نقاط عن ثلاثة فرق متصدرة هي مرسيليا وبوردو وسانت اتيان.

وقال الخليفي لشبكة "كانال بلوس" "يجب ان نستيقظ. نحن لسنا في مستوى باريس سان جرمان المعهود. يتعين علينا بذل المزيد من العمل وتغيير امور صغيرة".

لكن يبدو ان التغيير لن يطال الجهاز الفني بقيادة لوران بلان الذي يواجه انتقادات محلية قوية في الفترة الاخيرة بعد ان تقدم فريقه في مبارياته الثلاث الاخيرة ضد رين واياكس امستردام في دوري الابطال وليون من دون ان يتمكن من الخروج فائزا في اي منها.

واضاف الخليفي "لدي كل الثقة بالمدرب وباللاعبين، سنبقى سويا حتى نهاية الموسم الحالي".

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS