ADVERTISEMENTS

باريس سان جيرمان مستعد لبيع رابيو لأرسنال الإنجليزي

الأربعاء 24 شتنبر 2014 - 10:32

أظهر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم استعداده لبيع نجمه الصاعد ادريان رابيو في شهر يناير المقبل لأرسنال الانجليزي, النادي الأقرب لضمه في حالة عرضه للبيع, حسب ما ذكره موقع توكسبور.

ونقل الموقع عن مصادر مقربة من حامل لقب الدوري الفرنسي العامين الأخيرين أن نادي العاصمة الفرنسية لن يقف في طريق لاعب خط الوسط الشاب إذا تلقى عرضا مناسبا له وللنادي بعد أن كان يرفض فكرة التخلي عنه في فترة سابقة. 

ويتردد أن المدفعجية توصلوا لاتفاق مع النادي الفرنسي لترتيب اجتماع لمناقشة الأمر في موسم الانتقالات الشتوية في يناير المقبل. 

يذكر أن اللاعب الموهوب (19 عاما) يواجه صعوبة في حجز مكان في التشكيل الأساسي لباريس سان جيرمان المتخم بالنجوم في خط الوسط ومع ذلك يعارض المدرب رولان بلان فكرة بيعه على أساس أنه يمثل المستقبل في النادي الباريسي.

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS