ADVERTISEMENTS

أنشيلوتي: رونالدو موهبة فريدة من نوعها

الأربعاء 24 شتنبر 2014 - 18:31

أثني كارلو أنشثيلوتي مدرب فريق ريال مدريد الأسباني على جناح فريقه البرتغالي كريستيانو رونالدو مشيرا الى أنه يملك موهبة فريدة من نوعها في التحرك الصحيح داخل الملعب و هو ما يمكنه من إحراز كثيرا من الأهداف و ذلك بعد الأهداف الأربعة التي أحرزها رونالدو في لقاء إلتش أمس بالدورة الخامسة من الليغا و التي انتهت بفوز ريال مدريد 5-1.
 
و قال أنشيلوتي في حديثه عن صاروخ ماديرا عقب اللقاء "رونالدو لا يحب اللعب و ظهره للمرمى، فهو يبحث عن المساحات على الأطراف ليكون مواجها للمرمى. حركاته سريعة للغاية لذلك دائما ما تكون بمثابة مفاجئات".
 
و أضاف" دائما ما يكون في الموقع المناسب لأنه يملك موهبة فريدة من نوعها في التحرك. لقد احتاج لفترة يعمل خلالها من أجل الوصول لذلك و قد حقق ذلك بالتزامه و احترافيته. انه في حالة بدنية جيدة لذلك يملك الحافز و يسجل العديد من الأهداف".
 
كان رونالدو قد سجل الهاتريك رقم 25 له مع ريال مدريد في مباراة الأمس .

سبور

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS