ADVERTISEMENTS

بنعبيشة يطالب بمستحقات سابقة إلتزم بها الفهري

الأربعاء 19 فبراير 2014 - 11:46

إستغل حسن بنعبيشة لقاءه بعبد الله غلام رئيس الجامعة الحالي، وهو يطالبه بالإشراف على المنتخب المغربي خلال المباراة الودية القادمة أمام منتخب الغابون، ليفاتحه بشأن مستحقات عالقة تخص مكافآت سبق للمكتب الجامعي المنتهية ولايته وأن إلتزم بها في شخص الرئيس السابق علي الفاسي الفهري دون أن يتوصل بها.

ولأن غلام رجل حساب ومالية، فقد طالب بكشف كتابي يؤكد استحقاق بنعبيشة لهذه المنح وهو ما لم يتوفر عليه الناخب الوطني المتوج بذهبيتي المتوسط وألعاب التضامن الإسلامي وفضية فرانكفونية نيس الفرنسية، لأنه نال «الشفوي» من الفهري ولم يدمج وعوده بعقد رسمي.

غلام رفض دفع المكافآت لكنه وعد بنعبيشة خيرا بعد مباراة الغابون في إطار منحة استثنائية لمهمة استثنائية بعيدة كل البعد عن سياق مكافأة تخص الإنجازات السابقة.

وتجهل طبيعة إتفاق الجامعة مع بنعبيشة لتدريب منتخب الغابون ولا قيمة الراتب وهل سيخضع لسلم متحرك علما أن راتبه السابق كان هو 4 مليون سنتم.

منعم.ب

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS