تركي آل الشيخ يقيل حسام حسن

علن مالك نادي بيراميدز المصري ورئيس هيئة الترفيه في السعودية تركي آل الشيخ، إقالة المدرب حسام حسن والجهاز المساعد له بعد التعادل مع الزمالك 3-3 أمس الخميس في مباراة مؤجلة من المرحلة التاسعة في الدوري المصري لكرة القدم.
وكتب آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك "اجتماع مهم مع حسام البدري وأحمد حسن وسيف الوزيري ومجموعة من اللاعبين، من أجل التجهيز للمرحلة المقبلة واختيار الجهاز الفني الجديد".
وتولى حسام حسن قيادة بيراميدز خلفاً للأرجنتيني ريكاردو لافولبي الذي أشرف بدوره على الفريق لفترة وجيزة خلفاً للبرازيلي ألبرتو فالنتيم.
وأعلن آل الشيخ أسماء ثلاثة مدربين أجانب مرشحين لتولي المهمة خلفا لحسام حسن، مؤكداً أنه سيتم الإعلان عن المدير الفني الجديد بشكل رسمي مساء اليوم الجمعة.
وقال آل الشيخ "مساء اليوم الجمعة، الإعلان عن المدرب، بعد انتهاء الاجتماع، مدرب كبير ودولي، درب أندية ومنتخبات، ولدينا 3 خيارات جاهزة، وعند الاستقرار على الخيار المناسب سنتعاقد معه حالاً”.
و نشر مالك "بيراميدز" تدوينة أخرى تضمنت ثلاث صور لمديرين فنيين أجانب، احتوت كل واحدة على ملخص لمسيرة كل مدرب، وهم البرازيلي فاندرلي لوكسمبورغو، والصربي إيفان يوفانوفيتش، والإسباني مانويل خيمنيز.

مواضيع ذات صلة